إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

17 ديسمبر 2020

متابعة إجراءات مكافحة كورونا في المدارس القومية بالإسكندرية



تفقد رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية محمد عبدالهادى عددا من المدارس القومية بالاسكندرية للتأكد من سلامة الاجراءات الاحترازية المنفذة لمكافحة انتشار فيروس كورونا وذلك تزامنا مع قرب مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الاول لعام 2020/2021 , ورافقه فى جولته رئيس مجلس إدارة كلية البنات وأمين صندوق المعاهد القومية طارق أحمد ورئيس مجلس إدارة مدرسة المنار ورئيس نقابة التعليم والبحث العلمى للعاملين بالمعاهد القومية بالاسكندرية أحمد عليوة عمار .
وأثنى رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية محمد عبدالهادى على الجهود المبذولة من قبل إدارات المدارس القومية بالاسكندرية والتعقيم المستمر باستخدام أفضل المعدات والمطهرات , مشددا على استمرار الحرص والتعامل بجدية مع خطورة انتشار الفيروس .
وقال رئيس مجلس إدارة مدرسة المنار أحمد عليوة عمار نبذل مابوسعنا للحفاظ على سلامة الطالبات والعاملين بالمدرسة , حيث قمنا بشراء كافة التجهيزات والمواد الخاصة بالتعقيم , وبادرنا برش المدرسة بصفة دورية ووضع بوابة للتعقيم بالاضافة لتعليق ملصقات ونشرات توعوية في جميع أركان المدرسة لحث الجميع على الاهتمام بالنظافة والتعقيم لما لها من أثر فعال وإيجابى على صحة بناتنا الطالبات وديمومة العملية التعليمية .
من جانبها قالت نهى جعفر مدير مدرسة المنار أن صحة الطالبات من أولوياتنا , وكذلك الحرص على التعقيم والنظافة بإستمرار كونهما حائط الصد الاول لمواجهة تفشي كورونا .
ويبلغ عدد مدارس المعاهد القومية ٣٩ مدرسة على مستوى الجمهورية .

ليست هناك تعليقات:

دورة علمية عن بُعد "التاريخ المجهول لأقباط مصر وبطاركتها في القرن 14م

 في إطار الفعاليات والأنشطة العلمية والثقافية، التي ينظمها مركز الدراسات القبطية التابع لقطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الإسكندرية، ينظم المركز...